البرامج التوجيهية للتوظيف Things To Know Before You Buy

Wiki Article



يتمثل الهدف النهائي من برامج التوظيف في تقديم تفاعلات إيجابية وجذابة للمرشحين مع إنشاء مجموعات مواهب قابلة للتطبيق ومرغوبة.

يمكن إضافة المرشحين غير الناجحين إلى تجمع المواهب الخاص بك، ويمكن الإشارة إليه عند تقديم طلبات وظائف جديدة بناءً على المواهب والخبرات والمؤهلات.

ضمن استعدادات إدارة المنطقة لاختبارات نهاية الفصل الثاني

هناك كمية مذهلة من البرامج في السوق اليوم. ولهذا السبب، يُعدّ من المفيد جدًا تكوين فكرة واضحة عن احتياجات شركتك قبل اتخاذ قرار بشأن النظام الذي قد ينجح استخدامه.

ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن برنامج تدريبي للجنسين بجميع أنحاء المملكة

أرامكو تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”

ويتوفر برنامج المسار للموظفين الإماراتيين الذين يتم اختيارهم بناءً على مختلف نتائج التقييم التي حصلوا عليها خلال فترة التحاقهم ببرنامج قدراتي للتطوير الوظيفي، المبادرة التي أطلقها بنك الخليج الأول العام الماضي لإيجاد وتحديد المواهب الإماراتية المتميزة العاملة في البنك. 

يعرض هذا التطبيق والموقع الوظائف الشاغرة في كلّ منطقة الخليج للوصول إلى الوظيفة المثالية بالنسبة لكِ. هو سهل الاستخدام ومجاني.

وتهم أيضا الطلبة الذين يستعدون لمباراة التوظيف بالتعاقد.

هيئة الصحة العامة تعلن برنامج تدريبي مجاني اضغط هنا يقام عن بعد مع شهادة معتمدة

كلّ ما عليكِ فعله هو تزويده بالمستندات والمعلومات اللازمة ومن بعدها إما تقديم طلب التوظيف مباشرةً أو عبر البريد الالكتروني.

أرامكو تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”

الاستشاراتالتغذية الراجعةالتطوير المشترك والابداع والأفكارالبيانات المفتوحةمواقع التواصل الاجتماعيسياسة المشاركة المجتمعيةتقارير صوت المستفيدالشكاوى والبلاغات

Report this wiki page